ملتقى أحاديث الطاقة | كنز قد يفنى!

معرض مشكاة التفاعلي يدعوكم للحديث عن كنز قد يفنى!

في لقاء متجدد من لقاءات أحاديث الطاقة، ندعوكم في 20 فبراير 2014مـ، للحديث حول كيفية رفع كفاءة الطاقة تحت عنوان: كنز قد يفنى!

سيكون خبير اللقاء القادم الأستاذ عبدالله البواردي، رئيس فريق تدقيق وإدارة الطاقة والتدريب بالمركز السعودي لكفاءة الطاقة (كفاءة).

ومن خلال هذا اللقاء ستطرح عدد من التساؤلات المهمة حول رفع كفاءة الطاقة، وما هو الكنز الذي قد يفنى؟ و لماذا يجب أن نحافظ على الطاقة في المملكة؟ وماهي أكبر المحفزات والتحديات لترشيد استخدام الطاقة في المنازل؟ وكيف نستطيع استخدام بطاقة كفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية؟ وما مشاكل هدر استهلاك الطاقة في المملكة؟

كما سيتم التعرض إلى طرق وأساليب رفع كفاءة الطاقة.

شاركونا الحوار بطرح آرائكم وتساؤلاتكم حول تحديات رفع كفاءة الطاقة مع الخبير الأستاذ عبدالله البواردي الحاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كيرتن للتكنولوجيا (بيرث – استراليا) عام 2010م، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية عام 2006م

يذكر أن برنامج أحاديث الطاقة هو، سلسلة من النقاشات والمناظرات مع خبراء وعلماء مجالات الطاقة، في جو ماتع يحفز على فتح أبواب الحوار وإثارة النقاش والتساؤلات للتعرف على مستجدات علوم الطاقة الذرية والمتجددة، ومناقشة الفرص والتحديات بشفافية وترحاب مع الخبراء والعلماء المختصين.

(هذه الدعوة موجهة للرجال فقط لمن هم في سن الـ 18 عامًا فما فوق)

للمشاركة في اللقاء القادم، تفضلوا بالتسجيل من خلال الرابط..

Eventbrite – أحاديث الطاقة |كنز قد يفنى