مشكاة تثير علوم الطاقة المستدامة في تعليم 04

معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة يشارك في تعليم04..

ضمن 250 جناح عرض، يشارك معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في سنته الرابعة، والمقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 3-6 ربيع ثاني الموافق 3 – 6 فبراير 2014.

يعدُّ المعرضُ منصة لنقل المعرفة وتبادل الممارسات المثلى وتطوير المشاريع بين المهتمين بقطاع التعليم ورجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ودول العالم.

ويهدف المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014 إلى مناقشة القضايا المهمة التي تعمل على إنماء قطاع التعليم في المملكة إلى جانب استعراض الفرص التي يتيحها عن طريق وضع الخبرات المحلية والعالمية في مجال تطوير القطاع التعليمي بين أيدي المعلمين والشركات.

ومن هنا سيكون لمعرض مشكاة التفاعلي دوره الفاعل في نشر ثقافة الطاقة المستدامة لكافة فئات الزوار والمشاركين في المعرض، من خلال جناح يحتوي على نماذج عديدة لمعروضات علمية تفاعلية جديدة تساعد على إيصال المعلومة العلمية باستخدام أساليب تعليمية مبتكرة تجعل من المادة العلمية مادة ممتعة وشيقة، منها: التحرك العالمي نحو الاهتمام بالطاقة، صاروخ الهيدروجين، بالون الهواء الساخن، وكذلك العربة المتنقلة.

مبادرة معرض مشكاة في تعليم 04 هو امتداد لسعي إدارته للبحث حول مزيد من فرص التعاون مع القطاعات التعليمية العامة والخاصة، حيث يعدُّ معرض التعليم بوابة ضخمة تُتيح فرصة الوصول لأعداد كبيرة من صناع القرار والمهتمين والمستثمرين في قطاع التعليم من جميع أنحاء العالم لبحث سبل الشراكة معهم لإقامة برامج وفعاليات مشتركة تسهم في إلهام النشء ليكونوا رواد طاقة المستقبل ويحققوا توجه المملكة المستقبلي لتكون مملكة الطاقة المستدامة.